الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السبب جوز حمام.. القبض على متهمين بالتعدي على شاب بـ عين شمس

متهمين-أرشيفية
حوادث
متهمين-أرشيفية
الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:24 م

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط المتهمين بالتعدي على شاب تعدى بالضرب على آخر بشومة، لاتهامه بسرقة جوز حمام من الغية التي يملكها في منطقة مساكن عين شمس.

تعود التفاصيل عندما تلقي باهر البيشلاوي، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغا من مستشفى حكومي يفيد استقباله شابا مصابا بالرأس؛ نتيجة تعرضه لاعتداء بالضرب وإصابة بالوجه.

سرقة جوز حمام

وأقر الشاب المجني عليه، يدعى أحمد حمدي البالغ من العمر 21 عاما، بأنه تعرض للضرب على يد آخر لسرقته جوز حمام من "الغية" التي يملكها أعلى سطح عقار بالمنطقة المساكن.

وأدلى المتهم باعترافات، أمام رجال المباحث، حيث إنه تعرض للضرب بشومة، بعد سرقة جوز الحمام من الغية؛  ما أثار غضبه ودفعه للتعدي عليه.

وتمكن رجال الأمن خلال مجهوداتها من إلقاء القبض على المتهمين، و‏تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

وفي سياق آخر رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالقاهرة، مقطع فيديو متداولا، تظهر خلاله سيدة تحمل سلاحا أبيض- سنجة، وتعتدي بها على صاحب محل للحديد والبويات بمنطقة كفر العلو في مدينة حلوان؛ بسبب خلافات بينهما.

اعتداء سيدة على صاحب محل في حلوان

وبعد فحص الأجهزة الأمنية لمقطع فيديو المتداول، تبين أن السيدة التي ظهرت خلاله، تدعى: نصرة محمد، تعتدي على صاحب محل بمدينة حلوان بسلاح أبيض، وتحاول تهشيم سيارة متوقفة، وذلك بالاشتراك مع زوجها ويدعى: عبد الناصر، وحاول الأهالي التدخل لمنعها، وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لضبط المتهمة.

مشاجرة تنتهي باختطاف شخص وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من مالك مطعم، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة، بتضرره من شقيقين مقيمين بدائرة القسم وذلك لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي مـن زوجة أحدهما مـن داخل السيارة خاصتها، على إثر ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلاهما على الآخر بالضرب وتم الصلح والتراضي فيما بينهما. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وعقـب ذلك اصطحابه بسيارة خاصـة بأحدهما داخل جراج بالعقار سكنهما بدائرة القسم، وأجبروه على توقيع إيصالي أمانة بمبلغ مالي.

تابع مواقعنا