الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء التحقيق مع سائق مارس علاقة غير شرعية مع ربة منزل بالهرم

قتل _ ارشيفية
حوادث
قتل _ ارشيفية
الأربعاء 26/يناير/2022 - 10:05 ص

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، في صباح يوم الأربعاء، التحقيقات مع سائق، متهم بممارسة علاقة غير شرعية مع ربة منزل، قتلت على يد إخوتها الثلاث، وحملت سفاحًا وانجبت طفلًا بطريقة غير شرعية بمنطقة الهرم.

ووفقًا لتحقيقات النيابة العامة، تبين أن المجني عليها قتلت على يد أشقائها الثلاث، حيث قيدها إثنين منهم وقام الثالث بطعنها بسلاح أبيض سكين، لقت مصرعها على الفور، وهو ما أثبته ابن لها يبلغ من العمر 19 عاما أمام جهات التحقيق.

 تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالهرم، بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل بعد حملها سفاحًا وإنجابها طفلًا من سائق بعدما حدث بينهما علاقة غير شرعية، وأن المتهمين أقاربها.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المجني عليها ربة منزل وتبلغ من العمر 33 سنة، كما أنها كانت على علاقة غير شرعية بسائق، وأن وراء مقتلها أشقائها.

وأكدت التحريات أن نجل القتيلة أكد صحة ما جاء، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة وباستهداف المتهمين بمأمورية أمنية أسفرت عن ضبط المتهمين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم ثلاث أشقاء على قتل شقيقتهم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة البالغة من  العمر 33 عاما بعد علاقتها الغير شرعية مع سائق أدت إلى أنجابها طفلا سفاحًا، حيث أن أشقاءها تمكنوا من وإنهاء العلاقة المحرمة بينها وببن السائق، وأنهوا حياتها بسكين داخل شقتها.

 عشان نغسل العار

 

انتقم الأشقاء الثلاثة من أختهم عن طريق تقييدها بواسطة اثنين منهم بينما أستل الثالث سلاحا أبيضا سكينة وطعنها، حيث لقت مصرعها فور تلقيها الطعنة، وهذا ما كشفه ابنها البالغ من العمر 19 عاما أمام جهات التحقيق.

 

ابنة القتيلة الطفلة البالغة من العمر 15 عاما وقفت أمام رجال المباحث تروي ما شاهدته أمام عينيها، حيث أكدت صحة مقتل والدتها على يد أشقائها الثلاثة، وبعد أن أجرت جهات التحقيق المعاينة تحفظت على السكين المستخدمة، وقررت إرسالها للمعمل الجنائي.

تابع مواقعنا