رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهم بنشر صور مفبركة لخطيبته على مواقع التواصل الاجتماعي بالبدرشين

حبس_ ارشيفية
حوادث
حبس_ ارشيفية
الأربعاء 26/يناير/2022 - 11:21 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة البدرشين بالجيزة، في صباح يوم الأربعاء، بتجديد حبس المتهم بنشر صور مفبركة على مواقع إباحية لخطيبته على مواقع التواصل الاجتماعي 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لإجبارها على العودة له عقب فسخ خطبتهما بمنطقة البدرشين.

وكشفت التحقيقات الأولية عن حول واقعة الشاب المتهم بنشر صور مفبركة علي مواقع إباحية لخطيبته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول مقطع فيديو فيسبوك؛ بشأن تضرر إحدى الفتيات من خطيبها السابق، لتهديدها لإجبارها على العودة له عقب فسخ خطبتهما.

نشر صور إباحية لخطيبته بالبدرشين

وأفادت التحقيقات بان المتهم باعترافاته بأنه أقدم على نشر بعض صور إباحية لخطيبته على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لعدم رد أسرة خطيبته مستحقاته من مبالغ مالية ومصوغات ذهبية عقب فسخ خطبتهما، مشيرا أنه حاول اللجوء لأحد أقارب خطيبته لكنهم رفضوا أي حديث معه.

صور إباحية لخطيبته على فيسبوك

وقالت الفتاة: بداية الخطوبة كانت منذ نحو عامين ونصف العام، من شاب وقررت الانفصال عنه لعدة أسباب، ولكن كان أهمها حصوله على ملف كامل من هاتفي المحمول به صوري الشخصية أنا وشقيقاتي البنات، وذلك بالإضافة إلى أنه كان يخونني مع الفتاة التي خطبها قبلي.

تعود أحداث الواقعة لاستغاثة فتاة تدعى صفاء 24 عاما، من منطقة البدرشين في الجيزة، بعد تعرضها لاعتداء من خطيبها بالضرب والإهانة بعدما كشفت أمره بخيانته لها وسرقة بعض المتعلقات الشخصية منها، ولذلك قررت الانفصال ليقدم على معاقبتها ويفبرك صورها على صور إباحية، وينشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع مواقعنا