رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأحد.. عزاء الكاتب الصحفي ياسر رزق في مسجد المشير طنطاوي

ياسر رزق
سياسة
ياسر رزق
الأربعاء 26/يناير/2022 - 11:35 ص

تتلقى أسرة الكاتب الصحفي الراحل الكبير ياسر رزق، مساء يوم الأحد المقبل، العزاء في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وكشف الكاتب الصحفي شريف عارف، تفاصيل تشييع جثمان الكاتب الصحفي ياسر رزق الذي توفي صباح اليوم، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية.

وأوضح الكاتب الصحفي شريف عارف، في تصريح لـ القاهرة 24، أنه من المقرر تشييع جثمان الكاتب الصحفي ياسر رزق من مسجد المشير طنطاوي في التجمع ظهر غد الخميس.

بينما نعي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم، إذ تقدّم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد، والأسرة الصحفية، داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق

وذكر المجلس في بيانه، أنّ مصر فقدت رمزا وطنيا متميزا، وواحدا من أهم الكتاب الصحفيين والذي أفنى عمره في بلاط صاحبة الجلالة، وطالما خاض منازلات صحفية من أجل خدمة الصحافة ونشر الوعي والتنوير، واستطاع بموهبته وتميزه أن يصبح واحدًا من أهم الصحفيين بمصر والوطن العربي، مضيفا أنّ الراحل كان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، وللصحفي المخلص والمحب لوطنه صاحب قلم حر.

وتمثل وفاة الكاتب الصحفي ياسر رزق، خسارة فادحة لصاحبة الجلالة في مصر، حيث ظل رزق خلال السنوات الماضية أحد أبرز نجومها في مختلف المواقع التي احتلها.