رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجم المغرب: نملك فريقا يمكنه الانتصار على أي منتخب في كأس الأمم الإفريقية

أيمن برقوق
رياضة
أيمن برقوق
الأربعاء 26/يناير/2022 - 12:32 م

كشف أيمن برقوق نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب المغرب، أن منتخب بلاده يمكنه تجاوز أي خصم في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليًا بالكاميرون.

وحقق منتخب المغرب الفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الأخير عن طريق جابادينهو مهانجو في الدقيقة 7، قبل أن يعادل يوسف النصيري النتيجة في نهاية الشوط الأول، ثم خطف التقدم عن طريق أشرف حكيمي في الدقيقة 69 من ضربة حرة رائعة.

وقال أيمن برقوق في تصريحات لموقع البطولة المغربي: المباراة أمام مالاوي كانت صعبة ولكن الأهم هو تحقيق الانتصار، ونحن نملك فريقا يمكنه الانتصار على أي منتخب في كأس الأمم الإفريقية.

وحجز منتخب أسود الأطلس مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، منتظرًا الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار في الدور ثمن النهائي لمواجهته في الدور المقبل.

مصر يلتقي كوت ديفوار في دور الـ 16 بأمم إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا الوطني بنظيره منتخب كوت ديفوار، في إطار منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، على ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورتس، المالك الحصري لنقل مباريات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وحسم منتخب المغرب تأهله إلى منافسات دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا، متصدرًا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.