الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوب حريق في وحدة سكنية بمركز دشنا بقنا بسبب ماس كهربائي

نشوب حريق بوحدة سكنية-
محافظات
نشوب حريق بوحدة سكنية- أرشيفية
الأربعاء 26/يناير/2022 - 01:19 م

نشب حريق هائل، اليوم الأربعاء، بوحدة سكنية بشارع السوق بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية بقنا للسيطرة على الحريق.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من قوات الحماية المدنية بقنا برئاسة العميد هاني الأتربي، مدير الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغا بنشوب حريق بوحدة سكنية بشارع السوق ببندر دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في وحدة سكنية بالطابق الثالث بعقار بشارع السوق على مساحة 60 مترا، ملك ناصر محمد علي، يبلغ من العمر 39 عاما، عامل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة. على الحريق دون قوه ضحايا أو مصابين.

وكشفت المعاينة الأولية للحادث أن سبب الحريق يرجع لحدوث ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران بإحدى الغرف وامتدت النيران لباقي الوحدة السكنية.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

نشوب حريق في منزل بابومناع بحري

وفي وقت سابق، نشب حريق بمنزل بقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، دون وقوع ضحايا أو مصابين، بسبب ماس كهربائي.

وانتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى موقع الحادث والسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا