الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 قرارات من جهات التحقيق حول حريق عقار سكني بجوار سيتي ستارز بمدينة نصر

حريق
حوادث
حريق
الأربعاء 26/يناير/2022 - 02:18 م

تباشر جهات التحقيق؛ التحقيقات في اندلاع النيران بعقار بمنطقة عمارات رامو، بالقرب من مول سيتي ستارز بمدينة نصر.

 

التحفظ علي مالك المخزن

وأمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على مالك مخزن الملابس، وفحص التراخيص الخاصة بذلك.

وكلفت جهات التحقيق بانتداب فريق من المعمل الجنائي التابع لوزارة الداخلية، لإجراء معاينة وأخذ عينات من موقع الحريق، لبيان أسباب اندلاعه، وهل هناك شبهة جنائية وراء اندلاعه من عدمه؟.

كما تستمع جهات التحقيق لعدد من شهود العيان حول الحريق لبيان أسباب اندلاعه، وكلفت جهات التحقيق؛ بانتداب لجنة هندسية من محافظة القاهرة، لإجراء معاينة للعقار لبيان سلامته البنائية بعد احتراقه.

كانت قد نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق اندلع في عقار بمنطقة عمارات رامو، بالقرب من مول سيتي ستارز بمدينة نصر.

وباشرت الحماية المدنية في القاهرة؛ جُهودها للسيطرة على الحريق الذي اندلع في عقار خلف مول سيتي ستارز بعمارات رامو بمدينة نصر.

وتلقت شرطة النجدة في القاهرة، في وقت سابق، بلاغا يفيد باندلاع النيران في محل وشقق داخل عقار بمنطقة عمارات رامو بمدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق.

من ناحية أخرى، قالت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة حريق التهم عقار بالقرب من مول سيتي ستارز بمدينة نصر، إن إجمالي عدد المصابين وصل لـ 6، وجميعهم مصابين بالاختناق.

 

تفاصيل الحريق

وأضافت التحريات أن المصابين الـ 6؛ بينهم 2 من أفراد الحماية المدنية، وتم علاجهم في مكان الحريق دون الحاجة لنقلهم للمستشفى، موضحة أن رجال الإطفاء استخدموا السلالم الهيدروليكية، للسيطرة على الحريق، وإنقاذ سكان العقار.

تابع مواقعنا