رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 26/يناير/2022 - 03:23 م

يقدم لكم القاهرة 24 موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 2021، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام في الوقت الحالي بالكاميرون، وتختتم منافساتها في السادس من شهر فبراير المقبل.

ويسعى منتخب مصر خلال مواجهته أمام كوت ديفوار، في تحقيق الفوز من أجل حسم تأهله لمنافسات دور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية 2021، ومواجهة منتخب المغرب.

 موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا 

وتنطلق مباراة مصر وكوت ديفوار التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الإفريقية

وتذاع المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر وكوت ديفوار، في دور الـ 16 من البطولة الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مباريات كأس أمم إفريقيا بشكل حصري.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نظيره كوت ديفوار 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراة كوت ديفوار على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح.

في خط الوسط: عمرو السولية، أيمن أشرف، محمد النني.

في خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش. 

وتأهل منتخب مصر لمنافسات دور الـ 16 لكأس أمم إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من فوزين أمام غينيا بيساو ونظيره السودان وخسارة أمام نيجيريا، في مطلع مشواره في كأس أمم إفريقيا بهدف دون رد في الجولة الأولى.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في حاله عبوره الدور ثمن النهائي، نظيره المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية، بعدما تأهل أمس على حساب نظيره مالاوي بهدفين مقابل هدف.