رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بمحل تجاري بالإسماعيلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 27/يناير/2022 - 10:37 ص

نشب حريق هائل في إحدى المحال التجارية صباح اليوم الخميس بقرية أبو عطوة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، مما أدى إلى تفحم جميع المواد الغذائية بالمحال.

الحماية المدنية تسيطر على الحريق 

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية برئاسة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية علي حريق الذي نشب في إحدى المحال التجارية بقرية أبو عطوة التابعة لمحافظة الإسماعيلية.

وصول سيارات الإسعاف لمكان الحريق 

ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، تحسبًا لوجود مصابين بمكان الحريق الذي نشب في المحال.

وأكد مصدر طبي إن طواري المجمع الطبي بالاسماعيلية، لم تتلقى اي مصابين بالحريق الذي نشب بقرية أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

وتلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، باندلاع حريق في إحدى المحال التجارية بقرية أبو عطوة بمحافظة الإسماعيلية.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة مركز الإسماعيلية إلى مكان الحريق، لكشف ملابسة الحادث.

وفي سياق آخر أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالطريق الحربي، في محافظة الإسماعيلية، وبالقرب من مركز ومدينة أبوصوير.

تلقي اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية، بالطريق الحربي بالقرب من مدينة أبوصوير  مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص جراء الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة.