رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رونالدو يزور إكسبو دبي 2020 في الإمارات غدًا

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الخميس 27/يناير/2022 - 01:01 م

أعلن منظمو حدث إكسبو دبي 2020، تفاصيل زيارة البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة كرة القدم ونجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك المحفل المميز في الإمارات غدًا الجمعة.

يأتي ذلك على هامش استضافة الحدث ذاته لعدد من الشخصيات الكبرى المميزة في المجالات المختلفة خلال فترة إقامته.

وكتب الحساب الرسمي لـ إكسبو دبي 2020 عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: يمكننا أن نعلن تواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو في إكسبو دبي غدًا الجمعة، في تمام الساعة الواحدة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كريستيانو رونالدو

وسبق وتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في ذلك الحدث المميز، إلى جانب إعلانه سفيرًا لـ إكسبو دبي 2020 في الفترة التي تشهد بدء إقامته من الصيف الماضي وحتى شهر مارس لعام 2022 الجاري، وخاصة أن هذا الحدث تأجل إقامته عامًا كاملًا بسبب تفشي فيروس كورونا في عام 2020.

وكان حفل إكسبو 2020 دبي، انطلق بصفة رسمية في الخمي الموافق 30 سبتمبر، تم تأجيله منذ العام الماضي لتفشي فيروس كورونا المستجد، وخاصة أنه تم تأجيل عدد من الأحداث العالمية على هذا الطراز، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن بينها ذلك الحدث البارز بالساحة العربية.

ويقام إكسبو دبي لهذا الموسم المؤجل، حتى شهر مارس المقبل، وذلك وسط حضور عدد من الشخصيات المؤثرة من جميع بلدان العالم، وعلى وجه التحديد من الإمارات العربية المتحدة التي تستضيف هذا الحدث.