رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد سلطان: نانسي صلاح الأقرب لي في لعبة شيطان

أحمد سلطان
فن
أحمد سلطان
الجمعة 28/يناير/2022 - 06:35 ص

كشف الفنان أحمد سلطان، عن تفاصيل  كواليس فيلم لعبة شيطان. الذي تم عرضه اليوم في دور العرض المصرية.

 

وقال الفنان أحمد سلطان خلال لقائه مع القاهرة 24: فريق العمل كله محترم جدًا، وموهوبين كلهم، ودمهم خفيف، والعمل كان حلو أوي.

 

 وتابع أحمد سلطان: الفريق كله صحابي وقريبين مني، واقرب حد ليا في كواليس الفيلم، كانت الفنانة نانسي صلاح وهي من اقرب الناس ليا.

 

وحرص الفنان أحمد سلطان أن يكون من أوئل حضور العرض الخاص لفيلم لعبة شيطان الذي أقيم بأحد المولات بأكتوبر.

 

برنامج SNL بالعربي

 

ويعد هذا التعاون ليس الأول الذي يجمع أحمد سلطان بالفنانة نانسي صلاح حيث قدموا برنامجSNL بالعربي، وهو برنامج كوميدي ساخر، وتتبلور فكرته من خلال استضافة العديد من الفنانين المشاهير الذي يجدون التقليد ويعرضون عرض كوميدي ساخر.

 

قصة فيلم لعبة شيطان

 

تدور أحداث فيلم لعبة شيطان، حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول؛ يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث، ويجسد أحمد سلطان خلال أحداث فيلم لعبة شيطان، شخصية زهير، وهو شخص بدأ من الصفر من حبي الثراء السريع فيدخل في مغامرات هو وزوجته نانسي صلاح،  في خدام العمل وفي خدام لعبة شيطان، ونظرًا لحبه الثراء السريع، فهذا يجعله أكثر عرضة للشيطان.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من: باسم سمره، نانسي صلاح، إسلام إبراهيم، مني ممدوح، مي القاضي، وإخراج إبرام نشأت.

 

مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني

 

ويذكر أن الفنان أحمد سلطان شارك في مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني استكمالا ﻷحداث الموسم الأول من المسلسل، تتطور الأحداث حيث تنتظر زينه ابنه عبدالحميد، مولودتها الأولى، وتقرر هي وزوجها السفر لأمريكا لإنجاب طفلتها، ومن باب الصدفة  سيفقد والدها بصره قبل أن يرى حفيدته الأولى، ويضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، مدحت صالح، سيد رجب، كارولين عزمي، خالد كمال، ولاء الشريف، إخراج كمال منصور.

 

 

 

تابع مواقعنا