رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سموحة يقسو على الأهلي بثلاثية ويطيح به خارج كأس الرابطة

مباراة الأهلي وسموحة
رياضة
مباراة الأهلي وسموحة
الخميس 27/يناير/2022 - 06:54 م

حقق فريق سموحة مفاجأة كبرى بتحقيق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة على استاد برج العرب.

ولعب النادي الأهلي المباراة بعدد من العناصر الأساسية التي تشارك في مباريات الدوري الممتاز، ولم يقدموا المستوى المطلوب، بينما ظهر المنافس بشكل جيد ونجح في إحراج الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأحرز أهداف المباراة من جانب فريق سموحة، محمد عبد العاطي في الشوط الأول وتحديدا عند الدقيقة 24، بمجهود فردي من صديق كالابا الذي اخترق منطقة جزاء النادي الأهلي، ثم تهيأت الكرة لـ عبد العاطي في مواجهة المرمى، ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 49 من الشوط الثاني نجح فريق سموحة في إحراز الهدف الثاني، بعد انطلاقة سريعة من صديق كالابا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء باتجاه عبد الكبير الوادي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

سموحة يضيف الثالث في شباك الأهلي

وبعدها بدقائق وتحديدا في الدقيقة 51 اختتم الفريق السكندري أهدافه عن طريق نفس اللاعب عبد الكبير الوادي، بعد تمريرة بينية عن طريق صديق كالابا لزميله عبد الكبير الوادي المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية، ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبهذه النتيجة ارتفع فريق سموحة رصيده إلى 7 نقاط متصدرا المجموعة الثانية واقترب من الصعود للدور المقبل بالبطولة، وفي المقابل توقف رصيد النادي الأهلي عند 3 نقاط وفقد فرصة التأهل.