رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلبية مسحة مدرب تونس ومحمد على بن رمضان قبل مواجهة بوركينا فاسو

منذر الكبير
رياضة
منذر الكبير
الجمعة 28/يناير/2022 - 12:25 م

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن اختبارات فيروس كورونا للمدير الفني لـمنتخب تونس، منذر الكبير، واللاعب محمد علي بن رمضان، جاءت سلبية.

وقد تأهل منتخب تونس إلى الدور ربع النهائي، لكأس أمم إفريقيا، بعد فوزه على حسابه نظيره نيجيريا في دور الـ16 بهدف دون رد، ليلاقي بوركينا فاسو في دور الـ8 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليًا في الكاميرون.

وفقًا للمعلومات الواردة من بي إن سبورتس، فإن فحوص فيروس كورونا لكل من  مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير واللاعب محمد علي بن رمضان جاءت سلبية صباح اليوم، لتضاف إلى نتيجة محمد علي بن حميدة التي جاءت سلبية يوم أمس، ويغادر الجميع دوالا باتجاه جروا ظهر اليوم.

ومن المقرر أن يواجه منتخب نسور قرطاج نظيره منتخب بوركينا فاسو، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية من خلال قناة beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

وتقام مباريات ثمن النهائي بالمسابقة في الفترة بين 23 و26 يناير 2022 وسيلعب ربع النهائي يومي 29 و30 يناير 2021 وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير 2022، وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونهائي كأس أمم إفريقيا يوم 6 فبراير 2022.