رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مواجهة مصر.. خطة مفاجئة من المغرب لإيقاف خطورة محمد صلاح

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 28/يناير/2022 - 02:54 م

يجهز منتخب المغرب مفاجأة، من أجل إرباك خطوط منتخب مصر، في المباراة المقبلة التي تجمع أسود الأطلس بالفراعنة على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون في دور الـ 8 من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

ووفقا للمعلومات الواردة من موقع المنتخب المغربي، فإن منتخب أسود الأطلس؛ يجهز مفاجآت في المباراة؛ التي ستجمع الأسود بالفراعنة يوم الأحد المقبل، بملعب أحمدو أهيدجدو.

 

تغيير تشكيلة منتخب المغرب

وأكد الموقع أن هناك تغييرًا مرتقبًا في تشكيلة منتخب المغرب، خاصة في خطي الوسط والهجوم، إذ يفكر في الاعتماد إما على طارق تيسودالي أو عز الدين أوناحي، أما على مستوى خط الهجوم، فقد يعتمد على زكريا أبو خلال، وذلك لإرباك تحركات نجم منتخب مصر محمد صلاح، وباقي اللاعبين.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ ستعطي المنتخب 50 مليون سنتيم مغربي - أي ما يعادل 5 ملايين دولار في حال التأهل إلى نصف النهائي، بينما سيحصل الأسود على مكافأة 100 مليون سنتيم، أي ما يعادل 10 مليون دولار في حال التتويج باللقب و70 مليون سنتيم، ويعادل 7 مليون دولار إذ احتلوا المركز الثاني.

ويُواجه منتخب مصر نظيره منتخب المغرب، في إطار مواجهات الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

تابع مواقعنا