رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود عاشور حكم فيديو.. كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة السنغال وغينا الاستوائية

محمود عاشور
رياضة
محمود عاشور
الجمعة 28/يناير/2022 - 03:46 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الجمعة، طاقم تحكيم لقاء منتخب السنغال وغينيا الاستوائية في الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.  

ويدير المباراة فيكتور جوميز تحكيميًا، ويعاونه كل من زاكيلي سويلا مساعدا أول، واسورو فاتسوان مساعدا ثانيا، ودانيال لاريا حكما رابعا، ومحمود عاشور حكم فيديو، ومحمود البنا حكم فيديو مساعد، ومحمود أبو الرجال حكم فيديو مساعد.

موعد مباراة السنغال وغينيا الاستوائية

ومن المقرر أن تقام مباراة السنغال ومنتخب غينيا الاستوائية على ملعب جابوما، يوم الأحد 30 يناير 2022، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ضمن منافسات دور الــ8 من كأس أمم إفريقيا.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، في يومين 29 و30 يناير 2021 وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير 2022، وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونهائي كأس الأمم الإفريقية يوم 6 فبراير 2022.

يذكر أن مسابقة كأس أمم إفريقيا تقام في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.