رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

البابا تواضروس الثاني يجري عدة لقاءات رعوية

البابا تواضروس والأنبا
دين وفتوى
البابا تواضروس والأنبا مكاري
الجمعة 28/يناير/2022 - 05:15 م

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بالقاهرة اليوم الجمعة، نيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والوايلي والعباسية ووكيل الكلية الإكليريكية بالأنبا رويس، حيث عرض نيافته على قداسة البابا بعض الأمور الرعوية الخاصة بالقطاع.

البابا تواضروس والأنبا ميخائيل 

البابا تواضروس يستقبل نيافة الأنبا مكاري 

كما استقبل قداسة البابا تواضروس في المقر البابوي بالقاهرة اليوم، نيافة الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية، حيث عرض نيافته على قداسة البابا بعض الأمور الرعوية الخاصة بالقطاع.

 

البابا تواضروس والأنبا مكاري

قداسة البابا يستقبل خدام متى 25

في ذات السياق استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني أمس، في المقر البابوي بالقاهرة مجموعة من القائمين على خدمة متى 25، التابعة لكنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف.

ورحب قداسته بالخدام وتعرف على طبيعة الخدمة، ثم استمع إلى شرح عن الخدمة وأقسامها، كنت جائعًا - كنت عطشانًا - كنت عريانًا - كنت مريضًا - كنت محبوسًا - كنت غريبًا، وبعده عُرِض فيلم قصير عن حالات ساعدتها الخدمة، وأشاد قداسة البابا بدستور الخدمة والتزامها بطريقة الحوكمة في الإدارة واهتمامها بتلمذة أجيال من الشباب وحتى الأطفال الصغار في أفرعها الخدمية الـ 6، كما وعدهم قداسته بلقاء سنوي مع عدد من خدام متى 25.

وتهتم خدمة متى 25 بتطبيق وصايا المسيح الـ 6 الواردة في الأصحاح الخامس والعشرين، من إنجيل القديس متى.

تابع مواقعنا