رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهاجم الأهلي السابق على رادار الشباب السعودي في الميركاتو الشتوي

الشباب السعودي
رياضة
الشباب السعودي
الجمعة 28/يناير/2022 - 06:18 م

ذكرت بعض التقارير الصحفية السعودية، أن نادي الشباب السعودي فتح خط المفاوضات مع المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق والأهلي السابق، لتعويض الرحيل المحتمل للنيجيري أوديون إيجالو.

وأرسلت إدارة نادي الهلال عرضًا رسميًا، اليوم الجمعة، إلي نظيرتها في الشباب من أجل شراء المدة المتبقية في عقد المهاجم النيجيري أوديون إيجالو خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لصحيفة الجزيرة السعودية، فأن إدارة نادي الشباب تفاوض المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق السابق، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مهاجم الشباب يقترب من الهلال

وأضافت الصحفية، أن أوديون إيجالو مهاجم الفريق اقترب من الرحيل إلي نادي الهلال في الميركاتو الشتوي الجاري، مقابل إعارة المهاجم الشاب عبدالله الحمدان ومبلغ مالي.

وكان وليد أزارو قد رحل عن صفوف فريق الاتفاق في الأسبوع الماضي، وذلك بعد فسخ التعاقد من قبل النادي بسبب التعاقد مع الفرنسي يوسف نياكاتي من نادي الاتحاد.

وتلقى وليد أزارو عرضين من ناديي بيراميدز والعربي القطري خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب بعد رحيله بشكل رسمي عن الاتفاق، قبل أن تدخل إدارة الشباب علي خط المفاوضات اليوم الجمعة.

ويتواجد فريق الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يعتلي فريق الاتحاد صدارة الدوري برصيد 41 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه فريق الشباب نظيره الحزم، يوم السبت 5 فبراير القادم علي ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.