رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صامويل إيتو: قدمنا للعالم أحد أفضل نسخ كأس الأمم الإفريقية

إيتو
رياضة
إيتو
الجمعة 28/يناير/2022 - 08:44 م

تحدث صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، عن نسخة كأس الأمم الإفريقية الحالية المقامة ببلاده، ورأيه في مدى التنظيم الذي تم تقديمه للعالم منذ بداية البطولة وحتى منافسات دور ربع النهائي التي سوف تنطلق غدًا، تمهيدًا لإنهاء البطولة في مطلع شهر فبراير القادم.

وقال إيتو في تصريحات صحفية، لموقع actucameroun الكاميروني: أنا فخور بكأس الأمم الإفريقية التي ننظمها حاليًا في الكاميرون، لقد قدمنا للعالم، واحدة من أفضل النسخ لكأس أمم إفريقيا.

تصريحات صامويل إيتو

وتابع رئيس الاتحاد الكاميروني حديثه: لقد استقبلت الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني من أجل وضع بروتوكول محدد وخاص للسير عليه ومواجهة تفشي كورونا بأي شكل من الأشكال في صفوفنا، كانت لدينا 8 أو 9 حالات إصابة بكورونا، وأرى أن التفاصيل هي التي تحقق الانتصارات.

ويواجه منتخب الكاميرون -البلد المضيف للبطولة- نظيره منتخب جامبيا، يوم السبت 29 يناير الجاري، على ملعب أحمد أهيدجو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، ضمن منافسات دور الـ8 من مسابقة كأس أمم إفريقيا.

وتقام مسابقة كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.