رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة موظفة بهيئة تنمية الثروة السمكية بالغردقة للجنايات لاتهامها بالتزوير

حبس - تعبيرية
محافظات
حبس - تعبيرية
الجمعة 28/يناير/2022 - 09:18 م

قررت جهات التحقيق بالبحر الأحمر، إحالة كاتبة شؤون إدارية بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، إلى محكمة الجنايات، وذلك لاتهامها فى القضية رقم 10755 لسنة 2021 جنايات قسم أول الغردقة والمقيدة برقم 1054 لسنة 2021 كلى البحر الأحمر جنايات تزوير.

تزوير فى محررات رسمية

وكشفت التحقيقات ارتكاب المتهمة بدائرة قسم أول الغردقة، واقعة تزوير فى محررات رسمية، وهى خطاب موجه لمدير شركة الكهرباء وكشف بأسماء الحاصلين على وحدات سكنية وإيصالات توريد مبالغ مالية منسوب صدورهم للوحدة المحلية لمدينة الغردقة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة استعملت المحررات المزورة آنفة البيان فيما زورت من أجله، بأن قدمتهم للمجنى عليهم محتجة بصحة ما دونته بهم مع علمها بتزويرها.

الاستيلاء على أموال عدد من المجني عليهم

وتوصلت التحريات في الواقعة إلى استيلاء المتهمة على أموال عدد من المجني عليهم، وذلك باستعمال طرق احتيالية بأن قدمت المحررات المزورة محل الاتهام الأول للمجنى عليهم لإيهامهم بواقعة على أنها صحيحة، وهى فى قدرتها على إنهاء إجراءات الوحدات السكنية وإيهامهم بتوريد المبالغ وإيصالات الوحدات.

فى سياق مختلف، أصدرت الأجهزة المختصة بالبحر الأحمر، قرارًا بإحالة ربة منزل  إلى المحاكمة الجنائية وذلك على خلفية اتهامها بالشروع فى قتل زوجها.


وتبين من التحقيقات  فى القضية رقم 18403 لسنة 2021 جنايات قسم أول الغردقة والمقيدة برقم 1314 لسنة 2021 كلى البحر الأحمر بالإشراف الميداني، بإحالة دعاء عبد الرازق جاد الكريم "هاربة" 32 سنة مقيمة ميدان السقالة بمدينة الغردقة،  إلى محكمة استئناف قنا مع ضبطها وإحضارها وعرضها محبوسة على المحكمة وطلب صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بها.