رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سرقة ميكرفون المؤتمر الصحفي لمباراة تونس وبوركينا فاسو

مدرب تونس في مؤتمر
رياضة
مدرب تونس في مؤتمر صحفي سابق ببطولة أمم إفريقيا
الجمعة 28/يناير/2022 - 11:25 م

شهد المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبي تونس وبوركينا فاسو، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، حادثة غريبة من نوعها وذلك مع دخول المديرين الفنيين رفقة اللاعبين من أجل الحديث لوسائل الإعلام عن المباراة المقرر إقامتها غدًا.

اشتباه في واقعة سرقة

وصعد أحد الأشخاص على منصة المؤتمر الصحفي لمباراة تونس وبوركينا فاسو، قبل انطلاقه بدقائق قليلة ثم جمع الكابلات الموجودة لتوصيل الصوت والترجمة وكذلك ميكرفون الحديث للمدير الفني واللاعب الذي يجاوره، ثم هرب خارج القاعة مباشرة.

وأفادت اللجنة المنظمة للحاضرين بالمؤتمر الصحفي أن ذلك الشخص سرق تلك المعدات، ومحاولة القبض عليه قائمة من أجل محاكمته، ولكن لم يجد له رجال الشرطة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 أي أثر.

تأخر الإيجار سر الأزمة

واتضح فيما بعد نتيجة للبحث والتفتيش حول تلك الواقعة الغريبة أن اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، استأجرت هذا الميكرفون وتلك المعدات من الشخص الذي جمع المعدات قبل انطلاق المؤتمر الصحفي بدقائق، ولم يتم دفع مقابل استئجارها على مدار الفترة الأخيرة، وهذا ما جعله يفعل ذلك الأمر؛ لعدم استفادته بالتكاليف من وراء تأجير اللجنة المنظمة للبطولة تلك المعدات.

وتقام مسابقة كأس أمم إفريقيا في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.