رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشرة أخبار الحوادث | وفاة شخص وإصابة ابنته في حريق شقتهما بالهرم.. ومصرع أم وطفلتها داخل غرفة بجراج سيارات بحدائق الأهرام

استدراج فتاة
حوادث
استدراج فتاة
السبت 29/يناير/2022 - 12:22 ص

شهد اليوم الجمعة، عددا من أخبار الحوادث والتي حظيت باهتمام الكثير من القراء في مصر، ويقدم القاهرة 24، نشرة آخر أخبار الحوادث، ودفتر أحوال الجريمة وكان أبرزها وفاة شخص وإصابات خطيرة لابنته، عقب اندلاع حريق في شقتهما بالهرم، والقبض على 11 لصا ينتحلون صفة ضباط مباحث ويسرقون 420 ألف جنيه من صاحب مشتل بكرداسة، ومصرع أم وطفلتها داخل غرفة بجراج سيارات بسبب استنشاق الغاز والبخار في حدائق الأهرام.


وفاة شخص وإصابات خطيرة لابنته عقب اندلاع حريق في شقتهما بالهرم

نشب حريق هائل في أحد الشقق السكنية منذ قليل، كائنة بالطابق الخامس من عقار في شارع ترسا بالهرم، بمحافظة الجيزة ودفعت إدارة الحماية المدنية بالجيزة، بـ3 سيارات إطفاء، وجاري فرض كردون أمني، وإخلاء العقار من السكان وقفز صاحب الشقة الكائنة في الطابق الخامس، ومعه ابنته؛ بعد أن حاصرتهما النيران، ما أسفر عن وفاته وإصابة ابنته.

وكشف شاهد عيان، تفاصيل مصرع الأب وإصابة ابنته، عقب قفزهما من نافذة شقتهما بالطابق الخامس، هربا من الحريق، حيث قال إنه وعدد من سكان الشارع، وضعوا لهما مراتب أسفل العقار للقفز عليها؛ حتى لا يتعرضا لإصابة شديدة أو الوفاة؛ في محاولة منهم لإنقاذهما.

وأضاف شاهد العيان، أن الابنة سقطت على المراتب، إلا أنها أصيبت، كما قفز والدها، ولكن نتيجة لارتفاع الطابق الذي يقطنان به؛ أصيب أيضا، وتم نقلهما إلى مستشفى الهرم، إلا أن الأب فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، بينما كانت حالة الفتاة خطيرة


والقبض علي 11 لصا ينتحلون صفة ضباط مباحث ويسرقون 420 ألف جنيه من صاحب مشتل بكرداسة

كشفت التحقيقات الأولية في واقعة اتهام 11 شخصا بانتحال صفة رجال الشرطة، اقتحموا بيت صاحب مشتل، باع قطعة أرض وحفظ عنده قيمتها وهو مبلغ 420 ألف جنيه، فانتحل هؤلاء الأشخاص صفة رجال شرطة واستولوا على أموال صاحب المشتل.

أفادت التحقيقات بأن المتهمين أقدموا على تقيد صاحب المشتل، وأوهموه بأنهم سيذهبون به إلى مركز الشرطة تحت شعار احنا شرطة، ولكنهم ألقوه من السيارة في الطريق، واستولوا على أمواله، فعلم عندها أنهم ليسوا ضباط شرطة.

وأوضحت التحريات أن المتورط في واقعة السرقة هو أحد أقارب المجني عليه، وأن هذا الشخص هو الذي نسق مع باقي المتهمين للاستيلاء على أموال صاحب المشتل.

وعملت الجهات الأمنية على تفريغ كاميرات المراقبة التي كانت موجودة بمحيط الواقعة، وتمكنت من ضبط المتهمين وبحوزتهم المبلغ والسيارة التي ارتكبوا بها الجريمة، ومن ثم تم تقديمهم إلى جهات التحقيق، صباح اليوم، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة القضية، لاتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة والاستيلاء على مبلغ مالي من صاحب مشتل بمنطقة كرداسة، وجار استكمال جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


مصرع أم وطفلتها داخل غرفة بجراج سيارات بسبب استنشاق الغاز والبخار في حدائق الأهرام

لقيت سيدة وطفلتها 9 سنوات مصرعيهما اختناقا بالغاز والبخار داخل جراج بمنطقة حدائق الأهرام التابعة لمحافظة الجيزة منذ قليل تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من الأهالي في منطقة حدائق الأهرام، يفيد مصرع سيدة وابنتها 9 سنوات داخل غرفة مستأجرة بجراج سيارات على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومباحث قسم شرطة الهرم إلى موقع البلاغ وعلى الفور تم العثور على جثي السيدة وطفلتها وتبين من المعاينة المبدئية أن سبب الوفاة اختناق بالغاز والبخار.
 

علاقة عاطفية وصور عارية.. تفاصيل اتهام 3 طلاب باستدراج فتاة داخل شقة بـ 15 مايو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 3 طلاب لاستدراج فتاة داخل شقة بمدينة 15 مايو، حيث أقدموا على تجريد ملابسها وتصويرها عارية بقصد ابتزازها للحصول على مقابل مادي أو ممارس الرزيلة معها.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من فتاة عمرها 15 سنة، مفاده استدراج 3 شباب لها لشقة أحدهم وتجريدها من ملابسها وتصوريها عارية رغما عنها، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

تبين خلال التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة هما 3 طلاب وهم أحمد ويوسف وزياد، حيث أدلى المتهم الأول بأنه أقدم على استدراج الفتاة لشقته مستغلا ارتباطها به بعلاقة عاطفية وثقتها به، وفور دخولها الشقة فوجئت بالمتهم وأصدقائه يجردوها من ملابسها ويصورها عارية لابتزازها.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.