الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف يتحدث عن إصابات الأهلي وعلاقته بـ”لاسارتي”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/يناير/2019 - 02:07 م

كشف محمد يوسف المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن طبيعة علاقته بالأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

وأكد “يوسف” خلال تصريحات إذاعية، أن علاقته بـ”لاسارتي” جيدة للغاية، مشددا أن كل ما يتردد عن تدخله في أي شي يخص عمل المدرب الأوروجوياني عاري تماما من الصحة.

وأضاف المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي، أنه ليس “مستر إكس” داخل الأهلي، حتى يتدخل في عمل “لاسارتي” أو المدرب الذي سبقه باتريس كارتيرون أوغيرهم، مشيرا إلى أنه يعرف دوره كرجل ثانٍ في الجهاز الفني ولا يتعدَ دوره.

وأوضح محمد يوسف أن كل ما تردد مؤخرا بشأن تدخله في أي عمل يخص المدير الفني غير صحيح مطلقا، وأنه عمل من قبل مع العديد من المدربين الأجانب، ويعلم حدود دوره تماما.

كما تحدث يوسف، عن الإصابات التي ضربت فريق الكرة في مواجهة فريق وادي دجلة التي أقيمت ليلة الأمس.

وأكد “يوسف”، أن إصابات التونسي علي معلول والمدافع ياسر إبراهيم والجناح رمضان صبحي ليست خطيرة وسيخضعون لكشف طبي للاطمئنان عليهم.

وأوضح المدرب العام في الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن إصابة ياسر إبراهيم مجرد إجهاد في العضلة الضامة ورمضان صبحي يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية، واشتكى “معلول” من كدمة قوية على مستوى الكتف.

وأضاف محمد يوسف، أنه تم التنبيه على كل اللاعبين بألا يتحاملوا على أنفسهم، عند الشعور بأي إصابة حتى لو كانت خفيفة، حتى لا تتفاقم وتزيد مدة الغياب حال التأخر في بدء العلاج مبكرا من بداية الشعور بالإصابة.

يُذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على وادي دجلة بالأمس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ20للدوري المصري.

تابع مواقعنا