رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في مثل هذا اليوم.. مصر تُقصي المغرب من كان 2017 بأقدام كهربا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
السبت 29/يناير/2022 - 02:15 م

يشهد اليوم 29 يناير ذكرى فوز منتخب مصر على حساب منتخب المغرب بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.

مصر تفوز على المغرب في كان 2017

ونجح منتخب مصر في التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، عن طريق هدف محمود كهربا الذي سجله في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

فوز منتخب مصر على المغرب 

وتأهل منتخبنا الوطني للمباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية 2017 بعد الفوز على حساب منتخب بوركينا فاسو في نصف النهائي، عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، بينما فشل الفراعنة في التتويج باللقب بعد الخسارة أمام الكاميرون في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مصر والمغرب 

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب المغرب غدًا الأحد، في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون، ويواجه الفائز من تلك المواجهة المتأهل من مباراة الكاميرون وجامبيا، والتي ستقام اليوم السبت في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتُقام المباراة بين منتخبي مصر والمغرب في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.