الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو مع الوحدة السعودي يقلد يورجن كلوب (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/يناير/2019 - 02:16 م

يبدو أن أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، متأثرًا جدًا بالألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

وظهر تأثر ميدو بمدرب الريدز في أكثر من مناسبة حيث كان دائما يشيد به في الاستديوهات التحليلية لمباريات ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا مؤكدًا  أن كلوب يقدم عملاً رائعاً لا يصدق مع فريقه.

واسترسل ميدو في تصريحات له من قبل عن مدى تأثير يورجن كلوب على محمد صلاح قائلا: “لأكون صريحاً يورجن كلوب أفضل مدرب لصلاح لأنه استطاع تغير طريقة لعب صلاح فمن قبل كان جناح فقط ولكن كلوب ذكي جداً جعله يدخل لمنطقة الجزاء قليلاً  كمهاجم ثاني من ناحية اليمين ويجعل هناك شخص أخر من خلفه حتى يقلل أدواره الدفاعية كما كان يفعل في تشيلسي وروما فالمدرب أعطاه الثقة وجعله يلعب بالطريقة الصحيحة”.

واليوم يعود ميدو لينشر صورة له قبيل مباراة الوحدة ضد الحزم في اطار مسابقة الدوري السعودي وأجمع رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنه يشبه يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بل أنه إذا نظرت إلى الصورة بشكل سريع تعتقد أنه الألماني “كلوب”.

وفتحت هذه الصورة تساؤل على نطاق واسع بعد تعادل فريقه مع الحزم بالدوري السعودي، هل “ميدو” يشبه “كلوب” في العطاء التدريبي والتطور وإحراز البطولات؟؟ أم أنها مجرد صورة جاءت بمحض الصدفة؟؟.

تابع مواقعنا