الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبي وغادة عادل وريم مصطفى يجتمعن للتحضير لفيلم جروب الماميز

روبي وريم مصطفى وغادة
فن
روبي وريم مصطفى وغادة عادل
السبت 29/يناير/2022 - 06:49 م

اجتمعت بطلات فيلم جروب الماميز، وهم كل من الفنانة روبي والفنانة غادة عادل والفنانة ريم مصطفي، للبدء في التحضير لفيلمهم الجديد، والمقرر انطلاق التصوير خلال الشهر المقبل ليكون جاهزًا استعدادًا لطرحه بالسينمات.

وتحضر كل من روبي وغادة عادل وريم مصطفى للمشاهد الخاصة بهم للوقوف على الخطوط العريضة للعمل، والاتفاق على موعد انطلاق التصوير استعدادًا لبدء التصوير الشهر المقبل.

روبي وريم مصطفى وغادة عادل

فيلم جروب الماميز، بطولة كل من غادة عادل وروبي وريم مصطفي وبيومي فؤاد ومحمد سلام،  وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن، وإخراج معتز التوني.

جديد غادة عادل

وعلى جانب آخر، بدأت غادة عادل صوير مشاهدها في مسلسل أحلام سعيدة، الذي تعلب بطولته الفنانة يسرا، ومن المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ويضم مسلسل أحلام سعيدة عدد من نجوم الفن، أبرزهم: يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، بالإضافة لمجموعة أخرى من النجوم، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

جديد ريم مصطفى

وفي سياق مختلف، تخوض ريم مصطفى السباق الرمضاني القادم بمسلسل Sutis بالعربي، والذي بدأ تصويره مؤخرًا، والعمل يضم آسر ياسين وأحمد داود ومن سيناريو وحوار محمد حفظي، وإخراج مريم الأحمدي.

ويدور مسلسل suits الأمريكي، حول مشاكل عالم المحاماة، والقضايا والقضاء، وتبدأ أحداثه عندما تفشل صفقة مخدرات، ويجد مايك روس المتسرب من الكلية، نفسه يعمل مع هارفي سبكتر، الأخير هو أحد أفضل المحاميين في مدينة نيويورك.

تابع مواقعنا