الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: لماذا تركتم الحفل وإيجابياته وركزتم مع تصريحات حسن الرداد؟

ترك آل الشيخ
فن
ترك آل الشيخ
السبت 29/يناير/2022 - 10:40 م

أثار الفنان حسن الرداد  الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشف رغبته بالبقاء في المملكة العربية السعودية؛ لأنها ملتقى شامل للفن والفنانين.

وعلق  المستشار تركي آل الشيخ على الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها حسن الرداد قائلا: لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ المملكة العربية السعودية منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحالي وإلى آخر الزمان ستظل أرض الحرمين الشريفين، وأرض الخير والسلام والأمان، وحاضنة للفن والإعلام، تُرِكَت كل هذه الإيجابيات وحفل Joy الذي يعد أكبر حفل في العالم العربي بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط مخفي الهدف منها. 

وواصل آل الشيخ: أما عن نتائج الجوائز في الحفل، فكانت بالتصويت والذي امتد لأكثر من 3 أشهر متواصلة، وأنا بالنسبة لي صلاح أفضل لاعب عربي مر على التاريخ ومازال في اعتقادي أنه سينجح أكثر ويحقق إنجازات أكبر.

تركي آل الشيخ يرد على انتقادات توزيع الجوائز

وأضاف تركي آل الشيخ: ألم يُكرّم المخرج الكبير شريف عرف؟ والمجتهد المبدع أحمد الجندي، الفنان الكبير محمد هنيدي والذي يستحق أكثر من مجرد تكريم، ومقدم البرامج رامز جلال، وأمير الغناء العربي هاني شاكر، والفنانات المحترمات ليلى علوي ونيللي كريم وأمينة خليل والفنان المحترم عمرو يوسف والفنان المحترم حسن الرداد لجوائز للفائزين فيها.

واختتم تركي آل الشيخ حديثه، قائلا: أقول لكل ناجح عربي والعالم عامة أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك، وأنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته ويستمتع بنجاح الآخرين.

تابع مواقعنا