رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمرو أديب مستنكرًا التنمر بـ بوسي شلبي بحفل الرياض: أدت دورا وطنيا كبيرا

بوسي شلبي مع جون
أخبار
بوسي شلبي مع جون ترافولتا
السبت 29/يناير/2022 - 10:48 م

انتقد الإعلامي عمرو أديب حالة التنمر التي تعرضت لها الإعلامية بوسي شلبي، بعد انتشار فيديو لها من حفل توزيع جوائز Joy Awards بالسعودية، ودعوتها للنجم العالمي جون ترافولتا لزيارة مصر.

بوسي شلبي واحدة مصرية في حفل بالرياض
 

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء اليوم السبت: بوسي شلبي واحدة مصرية في حفل بالرياض وفي ضيافة المملكة وتم التنمر بها بصورة بشعة، الست أدت دورا وطنيا كبيرا أنا كان نفسي أقوم به، وهو دعوة فنان عالمي بحجم جون ترافولتا لزيارة مصر.


 بوسي لم تخطئ في شيء بالعكس كانت في قمة الوطنية

وتابع مقدم برنامج "الحكاية": بوسي شلبي قالت لترافولتا مبتفكرش تروح مصر لم لا تأتي لزيارة مصر؟ متسائلًا: ده موقف يستحق هذا الكم من التنمر؟ بوسي لم تخطئ في شيء بالعكس كانت في قمة الوطنية. متابعًا: فيه ناس واخدة الحفلة دي كمنصة للرماية ومش هيقدروا ينجحوا في ده.


 

وأضاف أديب: فيه ناس تنمرت على الفنان حسن الرداد بسبب تصريحه بشأن رغبته في الإقامة بصفة دائمة في المملكة، طب دي فيها إيه؟.
 

وظهرت الفنانة بوسي شلبي لتلقي التحية على ترافولتا وتطالبه بزيارة مصر في فيديو وصفه البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه فضيحة.
 

وبدأ الأمر حينما تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية مرحبة بالنجم العالمي، وقالت: أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر، ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية، وقالت: اعزمه على المهرجان يا أشرف. وسط ضحك من الحاضرين.

تابع مواقعنا