رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة مصر والمغرب بتوقيت مصر في كاس الأمم الإفريقية

مباراة مصر والمغرب
رياضة
مباراة مصر والمغرب سابقة
الأحد 30/يناير/2022 - 11:16 ص

تترقب جماهير الفراعنة موعد مباراة مصر والمغرب بتوقيت مصر في كأس الأمم الإفريقية حيث يستعد منتخبنا  الأول لكرة القدم بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لمواجهة منتخب المغرب، ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك مساء اليوم الأحد، في قمة عربية إفريقية مرتقبة لحسم المتأهل إلى المربع الذهبي من كأس الأمم الإفريقية، والذي سيواجه منتخب الكاميرون.

موعد مباراة مصر والمغرب بتوقيت مصر في كأس الأمم الإفريقية

وعن موعد مباراة مصر والمغرب بتوقيت مصر في كاس الأمم الإفريقية بالتفصيل يلاقي الفراعنة أسود الأطلسي في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقديم موعد مباراة مصر والمغرب 

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، قررت تقديم موعد مباراة مصر والمغرب بتوقيت مصر في كأس الأم الإفريقية حوالي ساعة واحدة، وذلك بعد أن كان من المقرر إقامتها في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ولكن تقرر انطلاق صافرة البداية على ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

منتخب مصر

مصير الفائز من مباراة مصر والمغرب

وعن موعد مباراة مصر والمغرب حيث أنه من المقرر أن يلتقي الفائز من المباراة مع منتخب الكاميرون، الذي نجح في حجز مقعده بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد أن فاز على منتخب جامبيا أمس بهدفين دون رد، وأصبح أول المتأهلين إلى المربع الذهبي حتى لحق به منتخب بوركينا فاسو كثاني المتأهلين إلى نصف نهائي كان 2021 بعد تخطي منتخب تونس.

التشكيل المتوقع للفراعنة في مباراة مصر والمغرب


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

وعن موعد مبارة مصر والمغرب وقبل المباراة تحاصر ذكرى آخر لقاء جمع منتخبي الفراعنة وأسود الأطلسي لاعبي الفريقين، وكان هذا اللقاء في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2017 والتي أقيمت وقتها في الجابون.

وشهد هذا اللقاء فوز منتخب مصر على المغرب بهدف نظيف أحرزه وقتها اللاعب محمود كهربا، ليمنح الفراعنة بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة التي توج الفراعنة بميداليتها الفضية بعد خسارتهم المباراة النهائية أمام الكاميرون.

منتخب المغرب