رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محاضرة من كيروش وتعليمات للمدافعين.. تفاصيل الساعات الأخيرة قبل مواجهة مصر والمغرب

كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الأحد 30/يناير/2022 - 12:57 م

يعقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر محاضرة فنية قبل مواجهة منتخب المغرب اليوم ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في لقاء قوي بين المنتخبين.

موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب المغرب في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس في لقاء قوي بين المنتخبين ومنتظر بشكل جماهيري.

وقام كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعقد محاضرة فنية في الوقت الحالي من أجل الحديث مع اللاعبين عن الأمور الفنية قبل مواجهة المنتخب المغربي اليوم في دور الثمانية من أمم إفريقيا، وقام كيروش بوضع تعليمات خاصة للمدافعين من أجل الحد من خطورة المنتخب المغربي أمام منتخب مصر اليوم.

جلسة بين كيروش واللاعبين

قام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني بعقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن أهمية المباراة أمام المغرب وطالبهم بالحفاظ على التركيز طوال أحداث المباراة من أجل التأهل لمباراة نصف النهائي.

ويقوم لاعبو منتخب مصر في الوقت الحالي بالتجهيز الأخير من أجل تناول وجبة الغداء قبل التوجه لملعب المباراة وخوض اللقاء أمام منتخب المغرب في تمام الخامسة مساءً.

يذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات الجولة الماضية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح.