رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. ليفربول يعلن التعاقد مع لويس دياز قادمًا من بورتو

لويس دياز
رياضة
لويس دياز
الأحد 30/يناير/2022 - 02:13 م

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، عن تعاقده بشكل رسمي لويس دياز، قادمًا من صفوف نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونجح ليفربول في التوصل لاتفاق رسمي مع نادي بورتو البرتغالي، بشأن ضم لويس دياز مقابل مقابل 37.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى الإضافات، وذلك حسبما ذكرت تقارير صحفية.

بيان رسمي من ليفربول بشأن التعاقد مع لويس دياز

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لـ لويس دياز، وعلق قائلًا: اللحظة التي كنا ننتظرها، لويس دياز أحمر، في إشارة إلى لون قميص ليفربول، وسوف يرتدي الرقم 23 مع ليفربول.

وقال نادي ليفربول في بيان رسمي أيضًا، إن دياز سيصل إلى ميرسيسايد بمجرد أن يكمل واجباته الدولية مع كولومبيا، التي ستواجه الأرجنتين في تصفيات كأس العالم في قرطبة يوم الثلاثاء.

وكان لويس دياز قد خضع للفحوصات الطبية في أمريكا الجنوبية، في ظل تواجده مع منتخب كولومبيا من أجل المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وأتم نادي ليفربول الاتفاق مع بورتو على جميع بنود عقد الدولي الكولومبي لويس دياز، حيث وقع على عقود انضمامه لصفوف الريدز حتى عام 2027، وذلك بناءً على رغبة الألماني يورجن كلوب.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي، يوم الخميس 10 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.