رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح يعادل رقم أبو تريكة في كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 30/يناير/2022 - 06:34 م

سجل محمد صلاح نجم منتخب مصر رقما مميزا في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تسجيل هدف التعادل للفراعنة في شباك منتخب المغرب، في المباراة المقامة حاليا على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور الـ 8 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في مرمى منتخب المغرب، ضمن مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية والمقامة في حاليًا بالكاميرون، بعد متابعة رائعة لهجمة مصرية بالدقيقة 53 من عمر المباراة، وبذلك عادل محمد صلاح رقم الدولي السابق محمد أبو تريكة بتسجيل 6 أهداف في بطولة كأس الامم الإفريقية.

تشكيل منتخب مصر

وأعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل الرسمي لمباراة المنتخب، والذي وجد به اللاعب أيمن أشرف نجم الأهلي في وسط الملعب، بجانب عمرو السولية ومحمد النني.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية – أيمن أشرف.

خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.

واستبدل البرتغالي كالوس كيروش، في بداية الشوط الثاني أحمد حجازي بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ليحل بديلًا له محمود حسن تريزيجيه، على أن يعود أيمن أشرف لقلب الدفاع بجوار محمد عبدالمنعم. 

ويرغب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في التأهل إلى مباراة نصف النهائي ويواجه منتخب الكاميرون، في المباراة المقرر لها نهاية الأسبوع الحالي.