الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد هنيدي: حكم المباراة ضرب لعيبة المغرب عشان يحسب فاول علينا

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الأحد 30/يناير/2022 - 08:00 م

يحرص الفنان محمد هنيدي كعادته على متابعة جميع الأحداث الهامة والتعليق عليها وخصوصا مباريات كرة القدم، حيث علق هنيدي على أحداث مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الإفريقية 2021 والتي أقيمت اليوم الأحد.

ونشر محمد هنيدي صورة من مباراة منتخبي مصر والمغرب في ربع نهائي أمم إفريقيا 2021، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا: الحكم مكفهوش اللي بيعمله من أول الماتش.. بقى يضرب لعيبة المغرب عشان يحسبلها بعد كدة فاول علينا.

كما احتفل هنيدي منذ أيام بفوز منتخب مصر على كوت ديفوار وتأهله لربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث نشر صورة للحارسين محمد أبو جبل ومحمد الشناوي.

ووجهه هنيدي لحارسي منتخب مصر رسالة شكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: شكر خاص للرجالة دي النهاردة، الشناوي عمل اللي محدش يصدقه وقدم أداء عالمي، وأبو جبل كان قد المسؤولية ومحسناش بأي تغيير.. شكرًا ليكم.

فوز هنيدي في حفل توزيع جوائز جوي

يذكر أن محمد هنيدي توج بجائزة أفضل ممثل في فئة السينما عن فيلمه الإنس والنمس، وذلك في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم منذ أيام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بحضور العديد من النجوم والإعلاميين من كل أنحاء العالم، ومن بينهم الفنان الهندي سلمان خان، والممثل العالمي جون ترافلوتا، وحضر الحفل العديد من الفنانين المصريين بينهم هاني رمزي، ووأشرف زكي، وحسن الرداد.

تابع مواقعنا