رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح: شيء جميل أن نفوز على منتخب عريق بحجم المغرب

محمد صلاح بقميص منتخب
رياضة
محمد صلاح بقميص منتخب مصر
الأحد 30/يناير/2022 - 08:12 م

علق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على الفوز الذي حققه الفراعنة على منتخب المغرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

تصريحات محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: شيء جميل أن نفوز على منتخب عريق مثل المغرب، المباراة كانت محتدمة وتهانينا لكل الناس في مصر.

وجاء تصريحات صلاح، على هامش تسلمه لجائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي حصدها بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه خلال المباراة، بعد إحرازه هدف وصنع أخر لزميله محمود حسن تريزيجيه.

وبهدفه في مباراة اليوم، عادل محمد صلاح، رقم النجم السابق محمد أبو تريكة، وهو الرقم المميز في بطولات كأس أمم إفريقيا، حيث وصل إلى الهدف رقم 6 في تاريخ مشاركاته في البطولة، التي شارك فيها خلال ثلاث نسخ.

تصريحات محمد عبد المنعم

في نفس السياق، قال محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر الشاب، إن المدرب البرتغالي، كارلوس كيروش طالب اللاعبين بالهدوء، وقال إننا لن نصل إلى المرمى إذا بقينا مشدودين، وهو ما تم في الشوط الثاني من المباراة، وأهدي هذا الفوز لكل مصر، وخاصة لعائلتي ولأهل بلدي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين.

تابع مواقعنا