رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة شقيق المحلل خالد بيومي

خالد بيومي
رياضة
خالد بيومي
الأحد 30/يناير/2022 - 09:47 م

توفي اليوم الأحد حمدي بيومي، شقيق المحلل الرياضي خالد بيومي، حيث أعلن الأخير على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم الأحد: لا اله الا الله، أخي في ذمة الله.

ونعى الإعلامي أحمد شوبير خالد بيومي في وفاة شقيقه من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر حيث كتب: خالص العزاء للأخ والصديق الغالي خالد بيومي في وفاة المغفور له شقيقه، للفقيد الرحمة ولأسرته خالص التعازي.

يذكر أن منتخبنا الوطني حقق الفوز على شقيقه منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب احمدو أهيدجو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الامم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين.

وتقام  مسابقة كأس أمم إفريقيا تقام في نسختها الـ 33 بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل في 5 مدن مختلفة، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية على التوالي، وتلعب مباريات البطولة على 6 ملاعب، وهي الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا.