رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على موعد نهائي كأس الأمم الإفريقية

كأس أمم إفريقيا
رياضة
كأس أمم إفريقيا
الإثنين 31/يناير/2022 - 09:11 ص

انتهت منذ قليل منافسات الدور ربع النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، والتي جاء ابرزها تأهل منتخبنا الوطني أمام منتخب المغرب، وخروج المنتخب التونسي الشقيق لعد الهزيمة أمام منتخب بوركينا فاسو.

 

موعد مباراة النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021

 

يستعرض لكم القاهرة 24، موعد المباراة النهائية في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي جاء كالتالي: -

 

ستقام المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، يوم الأحد الموافق 6 فبراير المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أوليمبي في حال افتتحا الملعب، وفي حين عدم افتتاحه، ستنقل المباراة إلى ملعب أحمدو أهيدجو.

موعد مباراة السنغال وبوركينا فاسو

 

يستعد المنتخب السنغال بقيادة المدرب أليو سيسيه، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءُ بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب جابوما.

موعد مباراة مصر والكاميرون

 

يواجه المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في إطار منافسات الدور نصف النهائي في بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءُ بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب أوليمبي.