رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صلاح لـ جمال علام: نلعب باسم مصر ولا نفكر في المكافآت نهائيا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 30/يناير/2022 - 11:53 م

أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه من الواجب عليهم دعم اللاعبين معنويا وماليا، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على منتخب المغرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية: محمد صلاح أبلغني  أنهم لا يفكرون في المكافآت نهائيا والتركيز فقط على اللعب باسم مصر، وبالتأكيد علينا دعم اللاعبين معنويا وماليا. 

وأضاف علام: كيروش وعدنا بالتركيز في مباراة مباراة حتى الوصول للنهائية، ومنتخب المغرب فريق قوي جدا ومن الفرق التي نحترمها بالتأكيد. 

وواصل قائد الفراعنة: لم نعتد الحديث عن الحكام ولكننا سعداء بأبنائنا بتخطي كافة الصعاب في المباراة، ونبدأ التركيز على مواجهة الكاميرون. 

وأتم قائلا: مباراة كوت ديفوار أيضا كانت صعبة مثل مواجهة المغرب القوية وظهر إصرار اللاعبين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين. 

لاعبو منتخب مصر 

موعد مباراة مصر والكاميرون في المربع الذهبي في كأس الأمم الإفريقية 


وتنطلق مباراة مصر والكاميرون يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

 

وتأهلت أسود الكاميرون التي لا تقهر إلى الدور نصف النهائي في بطولة  كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث أوقفت الكاميرون مغامرة جامبيا لتهزمها 2-0 في مباراة ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جابوما في دوالا بالكاميرون.