رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إصابة الشناوي وأبو جبل.. الحضري: البعض هاجمنا بعد ضم 4 حراس في أمم إفريقيا

عصام الحضري وحراس
رياضة
عصام الحضري وحراس مرمى منتخب مصر
الإثنين 31/يناير/2022 - 12:03 ص

تحدث عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن فوز المنتخب الوطني على نظيره منتخب المغرب، وسبب إصراره على ضم 4 حراس مرمى في قائمة المنتخب لـ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 الكاميرون.

تصريحات عصام الحضري

وقال عصام الحصري في تصريحات تلفيزيونية: نبذل كل ما لدينا لإسعاد الشعب المصري، وهدفنا الفوز بلقب البطولة، وكل الحراس بالنسبة لي رقم 1 وأنا صديقهم وأتحدث معهم دائما.

وأضاف الحضري: البعض هاجمنا بعد ضم 4 حراس مرمى، والآن تأكدوا أن وجهة النظر صحيحة بتواجد أكثر من حارس، تحسبا لأي ظرف وهو ما عانينا منه في الماضي.

وواصل مدرب حراس المرمى: لن يشارك أي حارس إلا وهو جاهز بنسبة 100% مع منتخب مصر، والجميع جاهز لحراسة عرين المنتخب وإسعاد الجماهير.

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

وفاز منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش على نظيره منتخب المغربي الشقيق، ضمن منافسات دور الربع النهائي لبطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021، بنتيجة 2-1 بعد أن ذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

ويعد منتخب مصر الأكثر ظهورًا في نهائيات مسابقة كأس الأمم الإفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 42 مرة، ثم يأتي منتخب كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 23 مرة، ويليه المنتخب الغاني برصيد 22 مرة.

ويعد المنتخب الوطني الأكثر تتويجا ببطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، ثم منتخب غانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.