رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صبحي: نفذت تعليمات الجهاز الفني بعدما طالبني بعدم اللجوء لـ الصعب

محمد صبحي
رياضة
محمد صبحي
الإثنين 31/يناير/2022 - 12:33 ص

تحدث محمد صبحي، حارس مرمى منتخب مصر وفريق فاكو، عن التعليمات التي تلقاها من الجهاز الفني لـ منتخب مصر، وعن فوزنا أمام المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

تصريحات محمد صبحي

وقال محمد صبحي في تصريحات تليفزيونية: الجهاز الفني طلب مني اللعب على المضمون وألا ألجأ إلى الصعب، وشاركت وفعلت هذا، وكرمني الله بالفوز.

وتابع: الحكام صعبوا المباراة علينا، لكن اللاعبين كانوا رجال. قدمنا أفضل ما لدينا وخرجنا منتصرين، وسنواصل القتال في المباريات المقبلة.

مشاركة محمد صبحي

وشهدت المباراة إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، قبل نهاية الوقت الأصلي، لـ  يشارك محمد صبحي في الدقيقة 5 من عمر شوط الإضافي الأول.

وتعد مشاركة  صبحي صاحب الـ22 عاما، أمام المنتخب المغربي، المشاركة الدولية الأولى له رفقة منتخب مصر، بعد الفوز بكأس أمم إفريقيا للشباب، والتواجد في قائمة المنتخب لـ أولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة منتخبنا الوطني

وبعد ضمان الفراعنة التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة  كأس الأمم الإفريقية 2021، سيواجه منتخب أسود الكاميرون، مستضيف البطولة، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أحمدو أهيدجو.