الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد ومساومة وصور خاصة.. الداخلية تكشف ملابسات ابتزاز فتاة الشرقية وضبط المتهمين

الفتاة المتوفاة هايدي
حوادث
الفتاة المتوفاة هايدي
الإثنين 31/يناير/2022 - 01:44 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة ابتزاز هايدي شحتة بالشرقية، مؤكدة أن الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه مركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من أحد المستشفيات باستقباله طالبة، مُصابة بحالة إعياء، بعد ادعاء تناول مادة سامة ووفاتها.

وأفادت المعاينة الأمنية والفحص وسؤال كل من والدتها وشقيقتها أنهما اتهمتا شخصين، و3 سيدات - جارة المجني عليها، وابنتيها بالتشهير، بنشر صور خادشة لها على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

الانتحار عن طريق تناول قرص لحفظ الغلال

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بتداول الصور المشار إليها فيما بينهم، عقب قيام أحد المتهمين بإرسالها إلى المتهم الثاني؛ الذي أرسلها إلى ابنتي جارة المجني عليها، حيث ساعدت جارة المجني عليها إحدى ابنتيها باستغلال الصور وتهديد الشاكيتين بنشرها في حالة عدم حضورهما لمسكنهما للاعتذار إليهما، لوجود خلافات جيرة بينهما، وأضافتا عدم قيامهما بنشر تلك الصور. 

وأضاف أحد المتهمين، أن المتوفاة اتصلت به منذ يومين، وأخبرته بأنها سوف تنتحر عن طريق تناول قرص لحفظ الغلال، وبسؤال طالبة صديقة هايدي قررت تقابلها معها عقب أداء الامتحان، وتوجهتا لمحل مبيدات زراعية، وقامت المتوفاة بشراء قرص لحفظ الغلال، واستعارت هاتفها المحمول، وأجرت مكالمة للمتهم الثاني، ثم تركتها وذهبت للمنزل، وبسؤال صاحب محل المبيدات أيّد ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، قالت منى، والدة هايدي ضحية الابتزاز في الشرقية، تفاصيل الواقعة، قائلة: كان في بينّا وبين جيرانّا مشاكل، وبنتهم كانت بتسهر عندنا ومتصورة مع بنتي، ولما حصلت المشاكل بعتوا الصور لاتنين من قرايبهم وطلعوا عينيها، وواحد منهم كان عاوز 2000 جنيه عشان يمسح الصور.

تابع مواقعنا