رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عمر كمال يحيي أولى حفلاته بأمريكا لأول مرة 6 فبراير المقبل

المطرب عمر كمال
فن
المطرب عمر كمال
الإثنين 31/يناير/2022 - 03:04 م

يستعد المطرب الشعبي عمر كمال لإحياء حفله الجديد، والذي سيكون في أمريكا، وهي المرة الأولى التي يحيي فيها عمر كمال حفلا خارج الوطن العربي. 

نشرعمر كمال صورة له على حسابه الشخصي انستجرام وكتب: أول حفلاتي في أمريكا واشنطن سياتل يوم الأحد 6 فبراير.

المطرب عمر كمال

وأحيا عمر كمال آخر حفلاته في السعودية موسم الرياض، وغنى أكثر من أغنية ومنها بنت الجيران، بحبك وغيرهم، وذكر كلمتي تمور وحليب لثاني مرة في الحفل بدلا من كلمات الأغنية الأصلية خمور وحشيش.

آخر أعمال عمر كمال الغنائية

تعد أغنية أنتي قلبي وربنا آخر أغاني عمر كمال، وقدمها مع شيماء المغربي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وصورت الأغنية فيديو كليب، وهي من كلمات إسلام المصري، وألحان علي صابر وعمر كمال، وتوزيع إسلام ساسو.

وقدم أيضا عمر كمال كليب مع الفنان عبد الباسط حمودة يحمل اسم ضيعنا، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات عمرو قطب، مصطفى الجن، إسلام المصري، وألحان عمر قطب، وتوزيع إسلام شيبسي.

ومن ناحية أخرى دخل عمر كمال مجال التمثيل مؤخرًا، شارك في مسلسل بين السما والأرض الذي عرض رمضان2021، وكان متكون من 15 حلقة وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، كان من بطولة هاني سلامة، درة، ندى موسى، نجلاء بدر، وعدد آخر من الفنانين وكان من إخراج ماندو العدل.

الفرح فرحنا

يشارك عمر كمال في مسلسل الفرح فرحنا الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل يشارك فيه أكثر من مطرب أبرزهم عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، زاب ثروت، وآخرون.