رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نفاد تذاكر مسرحية كازانوفا لـ حسن الرداد وعمرو يوسف قبل موعد طرحها

مسرحية كازانوفا
فن
مسرحية كازانوفا
الإثنين 31/يناير/2022 - 03:54 م

أعلنت الفنانة نسرين طافش، نفاد تذاكر  مسرحية كازانوفا،  بعد طرحها بيومين في شباك تذاكر، والمقرر عرضها يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير 2022.

وشاركت نسرين طافش؛ متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، معلقة عليها قائلة: تم بيع كل تذاكر مسرحية كازانوفا من أول يوم طرح تذاكر لأربع أيام عرض، وتابعت: راح تضحكوا ضحك السنين.

 

مسرحية كازانوفا

ويضم مسرحية كازانوفا ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، العديد من الفنانين أبرزها: حسن الرداد، نسرين طافش، ميرهان حسين، بدرية طلبة، عمرو يوسف، سعد الصغير،  من تأليف  ضياء محمد،  وإخراج هشام عطوة.

وتعد مسرحية كازانوفا، هي التعاون الثاني الذي يجمع النجمين حسن الرداد وعمرو يوسف، حيث تعاونا مؤخرًا في مسلسل الدالي - الجزء الثاني عام 2008، مع الفنان الراحل نور الشريف.

 

مسلسل الدالي الجزء الثاني

وتدور أحداث مسلسل الدالي الجزء الثاني، امتدادا لأحداث الجزء الأول حيث يبدأ سعد الدالي، بالبحث عن خالد الدالي من أجل الثأر منه، لكن المافيا تسبقه إليه، وتدّعي قتلها له، من أجل إيقاف سعد عن البحث عنه، لكنه يكتشف خداعهم بالنهاية ويقتله بالفعل.

على جانب آخر يضطر سعد إلى إجبار صديقه فريد على التنازل عن ثروته، ويساومه عليها بعد ذلك لقاء الابتعاد عن نشوى، بعد أن وقع في حبها، لكن نشوى تعلم بالأمر، وتهدد سعد باللجوء إلى الشرطة وفضح أمره.

 

أبطال مسلسل الدالي الجزء الثاني

ويشارك في مسلسل الدالي؛ الجزء الثاني؛ العديد من النجوم أهمهم: نور الشريف، عمرو يوسف، حسن الرداد، سوسن بدر، وفاء عامر، عزت أبو عوف، صلاح رشوان، وإخراج يوسف شرف الدين.