رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح يحفز لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون بنصف نهائي أمم إفريقيا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الإثنين 31/يناير/2022 - 04:16 م

حفز محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قبل مواجهة منتخب الكاميرون، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، وذلك عقب تخطي منتخب المغرب أمس بالفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو ضمن منافسات ربع نهائي كان 2021.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل تغريدة مرفقة بصورة من الاحتفال بالهدف الثاني أمس أمام منتخب المغرب قائلًا: يتبقى عقبتان آخرتان.

ويرغب محمد صلاح في قيادة منتخب الفراعنة لتحقيق كأس الأمم الإفريقية، وإعادة البطولة الغالية إلى مصر بعد غياب 12 عامًا، وخاصة مع الأداء المميز الذي يقدمه المنتخب الوطني بعد تخطي منتخبي كوت ديفوار في دور الـ 16 والمغرب في دور الـ 8.

وستعزز كأس الأمم الإفريقية فرص محمد صلاح في المنافسة على الجوائز الفردية العالمية، على غرار جائزتي الكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول وذا بيست المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وفاز الفراعنة على أسود الأطلسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور الـ8 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل في المباراة لمنتخب مصر في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وصنع هدف التقدم في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 102 لمحمود حسن تريزيجيه.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، نظيره منتخب الكاميرون، صاحب الأرض ومستضيف البطولة، بعدما تأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على منتخب جامبيا بهدفين نظيفين.

تابع مواقعنا