الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قوات الأمن بكوم أمبو تنجح في السيطرة على مشاجرة بين عائلتين 

مشاجرة - أرشيفية
حوادث
مشاجرة - أرشيفية
الإثنين 31/يناير/2022 - 06:38 م

تمكن ضباط المباحث بمركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، برئاسة الرائد نبيل العادلي رئيس المباحث، اليوم الاثنين، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بقرية “العتمور المستجد”، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص.

تفاصيل الواقعة 

البداية عندما تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية “العتمور المستجد” التابعة للمركز، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص. 

وانتقل على الفور، النقيب حسين أيمن معاون مباحث مركز شرطة كوم أمبو إلى مكان المشاجرة بقرية العتمور المستجد، وتمكن من احتواء المشاجرة بين العائلتين التي استخدموا فيها الأسلحة البيضاء والشوم، وتم فرض السيطرة الأمنية على القرية. 

التحريات 

وتبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب لهو الأطفال، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

وفي سياق آخر، شهدت قرية “المنصورية الجديدة” ببنبان بحري - التابعة لمركز دراو بمحافظة أسوان، مقتل خفير بعدة طعنات، بآلة حادة في ظروف غامضة.

 

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد شريف شكري رئيس الفرع الجنائي لمراكز دراو ونصر النوبة، بورد بلاغ لمركز شرطة دراو، بمقتل شخص يدعى كمال. ا في ظروف غامضة؛ يقيم بمنزل رقم 5 داخل قرية المنصورية الجديدة ببنبان بحري التابعة لمركز دراو.

تابع مواقعنا