رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعب الاتحاد السكندري يقترب من الانتقال إلى الجونة

محمد عطوة لاعب الاتحاد
رياضة
محمد عطوة لاعب الاتحاد السكندري
الإثنين 31/يناير/2022 - 06:53 م

اقترب محمد عطوة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري، مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن محمد عطوة عقد جلسة مع نادي الجونة اليوم الاثنين، لإنهاء كافة تفاصيل العقد، والإعلان الرسمي عن الصفقة.

محمد عطوة خارج حسابات الاتحاد السكندري

يأتي ذلك، بعدما خرج محمد عطوة من حسابات حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، في الفترة الأخيرة، بعد نشوب خلافات كثيرة بين اللاعب والجهاز الفني، والتي قررت الإدارة على إثرها فسخ التعاقد مع اللاعب صاحب الـ31 عامًا، بالتراضي.

ولم يظهر عطوة هذا الموسم، إلا في دقائق قليلة مع الاتحاد السكندري، ولكن في فترة الانتقالات الشتوية التي شهدت انضمام لاعبين في الخط الخلفي للفريق، تضاعفت فرصة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي، ليدخل نادي الجونة بقوة في مفاوضات لضم اللاعب والتي وصلت لمراحلها الأخيرة.

جدير بالذكر، أن محمد عطوة كان له تجربة ناجحة في الدوري السعودي مع الرائد السعودي، ثم العودة علي نادي بيراميدز موسم 2019-2020، ليعلن بعد ذلك مطلع موسم 2020-2021 عودة اللاعب مرة أخرى لنادي الاتحاد السكندري.

في سياق، أعلنت إدارة نادي الجونة بشكل رسمي، رحيل عمرو عبد الفتاح عموري، لاعب الفريق الأول بالنادي، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.