رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لن يستكمل أمم إفريقيا.. منتخب مصر يعلن إصابة أحمد حجازي بتمزق في أوتار العضلة الضامة

بكاء أحمد حجازي
رياضة
بكاء أحمد حجازي
الإثنين 31/يناير/2022 - 11:02 م

أعلن اتحاد الكرة المصري، في بيان رسمي، تفاصيل إصابة أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، التي خرج على إثرها من مباراة مصر والمغرب، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

تفاصيل إصابة أحمد حجازي

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: أوضحت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني أن إصابته هي تمزق في أوتار العضلة الضامة يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة، وهو ما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة التي تختتم يوم الأحد المقبل.

وكان حجازي قد أصيب، خلال مباراة أمس، بين منتخبي مصر والمغرب في ربع النهائي للأمم الأفريقية ولم يتمكن من استكمال المباراة.

مشوار كيروش مع المنتخب المصري

ونجح كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، في تثبيت أقدامه مع الفراعنة خلال المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية والمقامة في الكاميرون، بعدما استطاع أن يتخطى عقبة كل من كوت ديفوار ومنتخب المغرب، ليرد على الانتقادات التي كانت توجه له خلال الفترة الأخيرة منذ قدومه فى شهر سبتمبر الماضي خلفًا لحسام البدري.

وكان كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تولى مهمة الفراعنة فى سبتمبر الماضي، وقاد المنتخب للفوز بثلاث مباريات فى دور المجموعات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم على كل من ليبيا مرتين ومنتخب الجابون وتعادل أمام منتخب أنجولا وحقق التأهل للمباراة الفاصلة للصعود لمونديال قطر 2022 وسيواجه المنتخب السنغالي في مارس المقبل.

وفي بطولة كأس العرب الذي حل المنتخب بها في المركز الرابع، فاز منتخب مصر تحت قيادة كيروش على كل من لبنان والسودان والأردن وخسر أمام منتخب تونس بهدف دون رد وأمام قطر بركلات الترجيح، بينما تعادل أمام منتخب الجزائر الذي حقق اللقب.

منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

بينما في كأس الأمم الإفريقية ورغم البداية السيئة والخسارة أمام منتخب نيجيريا، حقق الفوز على كل من غينيا بيساو ومنتخب السودان ثم فاز على كل من كوت ديفوار والمغرب؛ ليواجه منتخب الكاميرون، مستضيف البطولة، في نصف النهائي، يوم الخميس المقبل.