رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تستعجل تقرير المعمل الجنائي بعد مصرع 7 من أسرة واحدة بالشرابية

سيارة إسعاف-أرشيفية
حوادث
سيارة إسعاف-أرشيفية
الإثنين 31/يناير/2022 - 11:20 م

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة بسرعة إنهاء تحريات رجال المباحث حول حادث مصرع أسرة مكونة من 7 أفراد زوج وزوجته وأبنائهما الخمسة، وذلك بسبب تسريب الغاز داخل الشقة السكنية بمنطقة الشرابية في القاهرة.

كما استعجلت جهات التحقيق بالقاهرة تقرير المعمل الجنائي لكشف تفاصيل الواقعة كاملة،، بعد نقل الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل شقتهم بالشرابية

ولقيت أسرة مكونة من 7 أفراد زوج وزوجته وأبنائهما الخمسة، مصرعهم اختناقا بسبب تسريب الغاز داخل الشقة سكنهم بمنطقة الشرابية في القاهرة.

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء مصحوبة بسيارات إسعاف، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

كانت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا يفيد بمصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل شقتهم بمنطقة الشرابية، على الفور توجهت قوات الحماية المدنية مدعومة برجال مباحث قسم شرطة الشرابية إلى محل البلاغ.

وكشفت المعاينة التي أجراها رجال مباحث قسم شرطة الشرابية، العثور على 7 جثث من أسرة واحدة، حيث تبين أنها لزوج وزوجته وأبنائهم الخمسة، نتيجة تسريب للغاز داخل الشقة.

ونقلت الحماية المدنية الضحايا إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.