رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقه مدمن المطرية: ضربني بإيد كوريك علشان ماكانش معايا أديله 50 جنيها | فيديو

مدمن المطرية
حوادث
مدمن المطرية
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 11:25 ص

ضربنا ومبهدلنا علشان المخدرات.. كلمات قادرة على وصف المشهد الذي عاشته السيدة منال. ن، بعد تعرضها الاعتداء بالضرب المبرح من شقيقها المدمن، بمنطقة المطرية، ما سبب لها تورمات متنوعة بوجهها، إضافة إلى كسر المنزل، لأنها لا يوجد معها 50 جنيها. 

قالت أميرة في تصريحات لـ القاهرة 24: كل يوم بيعتدي علينا أنا ووالدتي، ويطالبنا بالأموال من أجل شراء المواد المخدرة، واحنا أسرة على قد الحال ملناش حد يقدر يوقفه على اللي بيعمله، مضيفة: كل يوم بيضربني، ويتعدى عليا باستمرار، ما سبب لها تورمات في وجهها وأسفل عينها، متابعة: ما بقتش عارفة أشوف كويس، وبيهددني لو مادتلوش فلوس هيقتلي ولادي.

تقدمت ببلاغ ضده لكنه هارب

واستغاثت السيدة أميرة قائلة: “ضربني بإيد كوريك علشان ماكانش معايا أديله 50 جنيه، وأنا ماليش أي راجل أتسند عليه أو يدافع عني، من بعد وفاة والدي اتبهدلنا علي يد شقيقي، مضيفة: من وقت ما والدي مات، وماحدش قادر عليه، وبيضرب والدتي واشتكته؛ قالها إنه هيخرج من السجن يولع فينا كلنا، ويقتل ولادي.

وتابعت: والله ما بنام، خايفة على عيالي وخايفة على نفسي، ومش قادرة أتكلم من خوفي منه، مشيرة إلى أنها سبق وتقدمت ببلاغ ضد شقيقها، لكنه هارب ولا أحد يستطيع الوصول إليه.

كانت قد استغاثت والدة مدمن المطرية البالغة من العمر 72 عاما من نجلها؛ الذي يعتدي عليها بالضرب، كي تُعطيه أموالًا ليتعاطى بها المخدرات، وهم من أسرة بسيطة، وهي التي تعول الأسرة، وليس لديهم أي أقارب ليساعدوهم.

تابع مواقعنا