رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عضو الجبلاية: الكاميرون مرعوبة من صلاح.. وتصريحات إيتو غير متزنة

محمد صلاح وأبو جبل
رياضة
محمد صلاح وأبو جبل
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 08:53 م

قال إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم المصري، إنه لا صحة لإصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تلفزيونية: وزير الرياضة تابع إشاعة إصابة محمد صلاح وهذا الأمر غير صحيح، والنجم المصري عامل رعب للجميع.

عضو اتحاد الكرة ينتقد تصريحات إيتو

وواصل عضو اتحاد الكرة: تصريحات إيتو بالحرب غير جيدة والكرة مكسب وخسارة، وستكون مباراة في كرة القدم فقط سواء كسبنا أو خسرنا، ولا بد أن يكون هناك توافق بين الجميع وتقبل المكسب والخسارة والروح الرياضية العالية، وجميع أعضاء البعثة غير مصابين بفيروس كورونا والكل يريد إسعاد الجماهير المصرية.

احتجاج رسمي على بكاري جاساما

في سياق متصل قدم اتحاد الكرة المصري احتجاجا رسميا للاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف، على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وفي السياق ذاته قدم اتحاد الكرة للكاف عريضتين تضمنتا ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش، من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب أوليمبي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.