رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يختار تمريرة محمد صلاح لـ تريزيجيه ضمن الأفضل في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 08:49 م

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف تمريرة محمد صلاح نجم ليفربول لمواطنه محمود حسن تريزيجيه، في مرمى منتخب المغرب ضمن أفضل 3 تمريرات في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من  بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بعد إقصاء منتخب المغرب من الدور ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهما محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجية.

تمريرة محمد صلاح لـ تريزيجية ضمن الأفضل في ربع نهائي أمم إفريقيا

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مقطع فيديو شمل 3 تمريرات حاسمة، من بينها هدف الدولي المصري محمد صلاح لمواطنه محمود حسن تريزيجية في مرمى المغربي.

كما اختار الاتحاد الإفريقي تمريرة بابلو جانيت لاعب منتخب غينيا الاستوائية من أفضل التمريرات الحاسمة، والذى سجل منه اللاعب جانيك بويلا هدفا في شباك منتخب السنغال، في المباراة التي فازت بها أسود التيرانجا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما جاءت تمريرة مارتن هونجلا لاعب منتخب الكاميرون أمام منتخب جامبيا ضمن الأفضل، والتي سجل بها اللاعب إيكامبي هدفا للمنتخب الكاميروني.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب الكاميرون يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.