رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صحفي فرنسي: الكاميرون لا تستطيع الفوز على مصر والتتويج بأمم إفريقيا

منتخب مصر والكاميرون
رياضة
منتخب مصر والكاميرون
الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 10:27 م

تحدث الفرنسي أوليفييه برون، الصحفي في راديو فرنسا الدولي، عن مستوى منتخب الكاميرون وحظوظه في المباراة المقبلة أمام منتخب مصر، وإمكانية التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال برون في تصريحات إعلامية: الكاميرون حتى الآن لم تقدم المستوى المقنع في كأس الأمم الإفريقية، رغم تأهله للدور نصف النهائي، وتصدره لترتيب مجموعته في دور المجموعات.

وأضاف الصحفي الفرنسي: الكاميرون لا تزال لديها حظوظ في المنافسة على بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة أنها بلغت الدور نصف النهائي، ولكن لا أعتقد أنهم يستطيعون تحقيق الفوز.

الكاميرون لا تستطيع الفوز بـ كأس الأمم الإفريقية

وتابع برون: الكاميرون تخطت بوركينا فاسو بركلتي جزاء، دون أن تقدم أداءً مقنعًا، وقهرت إثيوبيا التي كان أضعف فرق البطولة، وتعادلت أمام الرأس الأخضر، كما أن التقييم لمباراته أمام جزر القمر كان متوسطًا.

واختتم الصحفي في راديو فرنسا الدولي: لا أعتقد أن الكاميرون ستفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، كما أنها ستواجه مصر في الدور نصف النهائي، وستكون هذه فرصة الأسود غير المروضة لإثبات أنهم لا يقهرون.

موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون، بعد غد الخميس في تمام التاسعة مساءً، على ملعب أوليمبي المعروف باسم ملعب بول بيا في العاصمة ياوندي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.